ابدأ

اوركي ميديا

أوركي ميديا للتطوير رقمي و تنفذ خطط التحول الرقمي للشركات والمؤسسات و اصحاب العمل. من خلال فهم أهدافهم وتقدم اختبارات جودة للعلامة التجارية والمحتوى والبرمجيات وتقيم كفاءة الموظفين. تحلل النتائج وتحدد نقاط القوة والضعف، و إعداد خطة تطوير رقمي شاملة لتحقيق النجاح و زيادة الأرباح بفعالية.

8+ فريق العمل

الرؤى

أن نكون الشركة الرائدة والموثوقة في تطوير الرقمي، لتحقيق نجاح وتميز عملائنا و مساعدتهم في تحقيق أهدافهم الرقمية بشكل مبتكر واحترافي.

الرسالة

نسعى للتميز في التطوير الرقمي، من خلال تقديم خدمات شاملة واختبارات موضوعية فعالة لضمان جودة العلامة التجارية والمحتوى والبرمجيات.نعمل بشكل استراتيجي لتطوير خطط شاملة لتحقيق نجاح التحول الرقمي

الاهداف

نقدم خدمات تطوير رقمي متميزة وعالية الجودة للشركات والمؤسسات وأصحاب الأعمال و تحسين الأداء الرقمي لانجاح ا.لتحول الرقمي

خدماتنا

في أوركي ميديا، نقدم حلولاً رقمية متكاملة من التحليل الدقيق للمؤسسة، إلى تقديم خدمات برمجية وتصميم واستشارات متخصصة، بالإضافة إلى تطوير وتدريب فعّال لتحقيق الأهداف بشكل متكامل وناجح.

خدمات برمجية

خدمات التصميم

خدمات استشارية

خدمات التطوير والتدريب

0 +
مشروع منجز
0 %
Jobs Completed
0 +
سنوات الخبرة
0 +
زبون سعيد

لماذا نحن؟

نتقدم بتفاني و احترافية و افكارنا متجددة و خبرتنا طويلة مع صبر عالي مع الزبائن لتحقيق رضاكم بكل محبة.

انسب الاسعار

ننفاس بشرف و بأحتراف ونعطي ما تستحقه بامانة و بأفضل السعار التنافسية و خصومات خاصة و داعمة لكم .

وفر وقتك ومالك

يقول المثل " أعطي الخبز لخبازه" , ننجز مشروعك بأقل التكاليف و افضل النتائج و بالسرعة التي تطمح لها.

افضل النتائج

بسبب خبرتنا الطويلة و كادرنا المحترف سوف نقدم لك افضل النتائج التي ترضيك و تحقق اهدافك.

أفضل الاسعار

باقات تصميم المواقع الالكترنية 

اعتيادي

يبدأ السعر من

549$

متقدم

يبدأ السعر من

749$

مخصصة

يبدأ السعر من

1799$

تواصل معنا

دعنا نتحدث عن نشاطك التجاري وكيف لنا ان نستطيع ان نخدمك لنقدم لك باقة الاسعار المناسبة لكم.