لِماذَا يُعتَبر الشِّعِار مُهمًّا لِعملك ؟
7 اسباب لإثبات أهمية الشعار لعملك!
 
1.جذب الانتباه :-
لدى الشركات حوالي ثانيتين لإقناع العملاء المحتملين بأن منتجاتهم تستحق التجربة! يمكن أن يجذب الشعار انتباه المشاهدين بسرعة .الثانيتين تلك التي تجعل المستهلكين يحكمون على عملك من خلال مظهره – يمكن أن تعمل لصالحك إذا كان لديك شعار قوي ومعبر لعملك.
 
2. الانطباع الأول هو الأخير:-
الانطباع الأول هو آخر انطباع لعملك في المشهد التنافسي اليوم أول تفاعل لعلامتك التجارية مع العميل سيكون من خلال شعارك الرسمي. هذا هو السبب في أن تصميم الشعار ضروري لعملك ويجب ان تختار شركة مختصة لبناءه لك .
 
3. أساس هوية علامتك التجارية:-
تدور العلامة التجارية الناجحة حول سرد قصة ستؤثر على مشاعر العملاء , واضحة وبسيطة. وعلى الرغم من أن تصميم الشعار ليس سوى جزء من العلامة التجارية للشركة ، إلا أنه يعمل كأساس للسرد الكامل الذي بُنيت عليه العلامة التجارية. الألوان و الانماط والخطوط – كل هذا يتم تحديده من خلال القصة التي تحاول سردها ، وشعارك يمهد الطريق لهذه القصة. ستتم ترجمة هذه العناصر لاحقًا من شعارك إلى إنشاء هوية علامة تجارية بصرية ملموسة وقابلة للتسويق.
 
4. إنه لا يُنسى!
الشعارات هي نقطة تعريف. إنها الرمز الذي يستخدمه العملاء للتعرف على علامتك التجارية. نظرًا لأن الشعار الجيد هو عنصر مرئي وممتع من الناحية الجمالية ، فإنه يؤدي إلى استدعاء إيجابي لعلامتك التجارية فمن المحتمل أن ينسى بعض جمهورك اسم نشاطك التجاري لكنهم سيربطون على الفور شعارك بذكرياتهم عن علامتك التجارية.
 
5. يميزك عن المنافسين:-
الهدف الرئيسي لعملك هو التميز في السوق التنافسي المتنامي باستمرار. تجرأ على أن تكون مختلفًا مع شعارك ، لأن شعار شركتك يخبر المستهلكين لماذا عملك فريد من نوعه. و سوف يساعدكم على التميز و الانفراد
 
6.يساعد في تعزيز الولاء للعلامة التجارية:-
مع نمو علامتك التجارية ، سيصبح شعارك مألوفًا بشكل أكبر لمجموعة واسعة من المستهلكين ، وتخلق هذه الألفة تصورًا بأنك جدير بالثقة ويمكن الوصول إليه. بمجرد إعجابهم بك ، سيسعى عملاؤك إلى البحث عنك مرارًا وتكرارًا – وشعارك هو الشيء الذي سيبحثون عنه أولاً.
 
7.توقعات جمهورك عالية:-
نظرًا لتفاعل جمهورك لأول مرة مع شعارك الرسمي ، فمن الضروري أن يكون لديك شعار مميز مصمم لعملك. ينقل الشعار كل شيء عن طبيعة عملك للجمهور. علاوة على ذلك ، فهو مركز لجميع الأنشطة التسويقية والترويجية التي تقوم بها. سواء كان ذلك التسويق الرقمي أو ممارسات التسويق التقليدية. دائمًا ما يحتل شعار العمل مركز الصدارة. وبالتالي ، من المفيد أن تفكر في تعيين خبير لإنشاء شعار مميز لعملك.
 
هل تريد الحصول على شعار احترافي؟
يمكنك التواصل معنا على الصفحة او مراسلتنا على البريد الالكتروني التالي
[email protected]